شاشة الإنتظار

لغة القالب

قائمة

محتويات الموضوع

مواضيع مقترحة

افضل المواقع للتسوق من الانترنت والدفع عند الاستلام في الوطن العربي

السلام عليكم اخي الكريم، اليوم سوف نتحدث عن مجموعة مواقع للتسوق اونلاين وعمل شوبينج عبر الانترنت مع امكانية الدفع عند الاستلام لكافة الدول العربية.

متاجر عربية للتسوق الالكتروني والدفع اثناء التسليم 2023

الدفع عند الاستلام من الامور المهمة التي يبحث عنها كل شخص يقوم بالتسوق من المنزل عبر الانترنت، وذلك من اجل الحفاظ على امواله والتأكد من مصداقية الموقع خصوصا ان هذه المواقع تعمل في العالم الافتراضي اون لاين بدون مقرات او عناوين، ونظرا لذلك سنضع 5 مواقع للتسوق الامن والدفع عند الاستلام في مجموعة كبيرة من الدول العربية مثل السعودية والامارات ومصر وتونس والمغرب والجزائر والبحرين وعمان.
موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام في الدول العربية

موقع امازون مصر للتسوق اونلاين 

موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام في الدول العربية
موقع غني عن التعريف حقق شهرة كبيرة جدا في الفترة الاخيرة في مختلف الدول العربية، فهو موقع ممتاز به كمية كبيرة من المنتجات مثل الالكترونيات والجوالات ومنتجات الصحة والجمال والعطور والمطبخ والملابس والكثير من المنتجات التي يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع بالاضافة الي دعمه للدفع عند الاستلام والشحن السريع داخل الامارات ومصر والسعودية وكذلك التسوق الدولي الخاص بمختلف الدول الاخري.
للذهاب الي الموقع : امازون مصر

موقع جوميا للشوبينج والدفع عند الاستلام 

موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام في الدول العربية
من افضل وارخص مواقع التسوق عبر الانترنت والدفع عند الاستلام، حيث يدعم اكثر من 22 دولة عربية وافريقية بالاضافة الي وجود جميع المنتجات التي تبحث عنها بداخله مثل الهواتف والتابلت والسيارات والبقالة والملابس واحتياجات النساء والاطفال ومنتجات اخري كثيرة، كما انه يوفر طرق شحن عديدة مثل فوري والفيزا كارت واورنج موني بجانب الدفع عند استلام ما تطلبه.
للذهاب للموقع : جوميا

موقع نون دوت كوم للتسوق من المنزل

موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام في الدول العربية
سيكون لديك القدرة ان تتسوق من بيتك ومنزلك عن طريق موقع نون الذي يتيح لسكان مصر والسعودية والامارات العربية المتحدة شراء الادوات والاكسسورات الشخصية ومنتجات المنزل والديكورات ومستلزمات الكمبيوتر والتلفزيون والازياء الرجالي والحريمي والاطفالي بسهولة جدا بالاضافة الي اتاحته للدفع نقدا بعد تسليم منتجك في يدك.
للذهاب للموقع : نون

موقع شرف دي جي للتسوق من الكمبيوتر والموبايل

موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام في الدول العربية
يدعم هذا الموقع مجموعة دول تتمثل في مصر والبحرين والإمارت وعمان بالاضافة انه يتميز بدعم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الجوالات والاكسسورات واللاب توب المحمول والكمبيوتر المكتبي وكذلك احتياجات المنزل من اجهزة كهربية وديكورات وادوات طبخ، كما ان الموقع يدعم ميزة كاش اون دليفري لمحبي التسوق والدفع بعد رؤية المنتج ولمسه.
للذهاب للموقع : شرف دي جي

موقع ممزورلد للشراء من الهاتف واللاب توب

موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام في الدول العربية
يتميز هذا الموقع بتركيزه علي احتياجات الأمهات والأطفال فقط، فهو يدعم طعام الطفل وادواته والعابه ومنتجات صحته وغرفته وكتبه وتعليمه بالاضافة الي منتجات الأم كالطعام والملابس وادوات الصحة والجمال والمكياج والرضاعة، كما انه يتيح التسوق لجميع سكان العالم العربي والدولي ويوفر ميزة الدفع اثناء التسليم.
للذهاب للموقع : ممزورلد
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
مشاركة

عدد المواضيع

عدد مواضيع أدوات الأقسام