شاشة الإنتظار

لغة القالب

قائمة

محتويات الموضوع

مواضيع مقترحة

مواقع تحويل النص الى صوت عربي او انجليزي احترافي اون لاين

مواقع تحويل النص الى صوت عربي او انجليزي مجانا بدون برامج وتطبيقات قراءة النصوص المكتوبة عن طريق مجموعة خطوات سهلة وسريعة تدعم اجهزة الويندوز والهاتف الجوال الاندرويد والايفون.

تحويل النص الى صوت احترافى باللغة العربية والانجليزية 2023

الان يمكنك تحويل نصوصك المكتوبة الي ملفات صوتية مسموعة اونلاين بإستخدام بعض المواقع المجانية التي تقوم بتحويل المقالات والمواضيع والكتابة الي مقاطع منطوقة بمجموعة كبيرة من الاصوت تتمثل في صوت امراة او رجل او شاب مع امكانية تحميل الاصوات مباشرة علي الكمبيوتر او الموبايل.
موقع لتحويل أي نص الى صوت عربي احترافي 2022

موقع تحويل النص الى صوت كلام اون لاين

موقع لتحويل أي نص الى صوت عربي احترافي 2022
يعتبر الموقع الافضل في هذا المجال لأنه الوحيد الذي يسمح لك بتحميل ملفاتك بعد الانتهاء من تحويلها الي صوت، كل ما عليك هو الذهاب للموقع ووضع النص ثم اختيار نوع اللغة المكتوب بيها النص ونوع الشخص الذي سيقرأ سواء انثى او ذكر وفي النهاية تضغط علي الكلمة الموجودة داخل المستطيل الاخضر للقراءة او الكلمة داخل المستطيل الاحمر لتحميل الملف مباشرة.
الذهاب للموقع : موقع تحويل النص الى كلام

موقع تحويل النص الى صوت مجانا

موقع لتحويل أي نص الى صوت عربي احترافي 2022
هذا الموقع يدعم اكثر من 20 لغة من بينهم اللغة العربية بخمس اصوات ممتازة، ايضا يستخدمه البعض كبرنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة لأنه يدعم كل لغة بأكثر من ناطق للمحتوي وخصوصا اللغات الاجنبية، اما بالنسبة لاستخدامه قم بالذهاب اليه ثم ضع النص وقم باختيار اللغة المتوافقة مع النص ثم اضغط علي الكلمة الموجودة داخل المستطيل الاحمر للاستماع لنصوصك.
الذهاب للموقع : قارئ النصوص العربية بالتشكيل
انتهي الموضوع والان ضع استفسارك في تعليق.
مشاركة

عدد المواضيع

عدد مواضيع أدوات الأقسام