شاشة الإنتظار

لغة القالب

قائمة

محتويات الموضوع

مواضيع مقترحة

تطبيقات ومواقع شبيهة بال Pinterest لمشاركة الصور - بدائل بنترست 2024

مواقع وتطبيقات تشبه Pinterest الموقع الاجتماعي الشهير الخاص بالصور والفيديوهات من اجل الحصول على صور احترافية ذات افكار جديدة ومفيدة.

تطبيقات ومواقع مثل بنترست

تم تصميم موقع بينترست بهدف نشر الافكار المختلفة علي هيئة مجموعة من الصور، ولذلك يقوم الموقع بتوفير اداة نشر مجانية تساعد المستخدم في رفع ومشاركة افكاره على شكل دبابيس من الصور الهدف منها مساعدة الزوار في الحصول علي افكار مفيدة وجديدة تساعدهم في حياتهم اليومية والعملية وكافة المجالات، ونظراً لطلب الكثير تكرار فكرة هذا الموقع قمنا بالبحث حتي وجدنا عدة مواقع شبيهة Pinterest الرائع.
Sites and Apps Like Pinterest - Pinterest Alternatives

موقع We Heart It بديل بينترست

Sites and Apps Like Pinterest - Pinterest Alternatives
هذا الموقع يعتبر من افضل بدائل Pinterest نظرً لوجود مجموعة كبيرة من الاقسام به، فهو يحتوي علي عدة تصنيفات مثل الحيوانات والملابس والطيور والموضة والطعام والحفلات والصور الطبيعية والورود والكثير من الاقسام التي تجعل الزائر يتفاعل بشكل كبير معها، كما ان الموقع لا يقتصر علي اجهزة الويندوز فقط بل يوفر تطبيق للاندرويد والايفون من اجل الاستمتاع به علي الهواتف الذكية.
للذهاب للموقع : weheartit

موقع dwellinggawker للاثاث والديكور

Sites and Apps Like Pinterest - Pinterest Alternatives
هذا الموقع تم تصميمه لعشاق الافكار الجديدة للديكورات المنزلية الداخلية والخارجية، حيث يحتوي علي مئات الصور والافكار الحديثة للمطابخ والاثاث وغرف الطعام والاستقبال والحمامات وكذلك الوان ودهانات الجدران واشكال الشبابيك والابواب واستعدادات الزفاف، كما ان الموقع متوفر بنسختين احدهم للكمبيوتر والاخرى للموبايلات.
للذهاب للموقع : dwellinggawker 

موقع foodgawker للطعام

Sites and Apps Like Pinterest - Pinterest Alternatives
الهدف من هذا الموقع هو مساعدة المستخدمين في تعلم الطبخ واعداد الطعام عن طريق مشاركة الصور والافكار بينهم، ولذلك يحتوي على مجموعة كبيرة من الاقسام المتعلقة بالطعام مثل وصفات الطبخ والوجبات الخفيفة والشوربات واللحوم والحلويات والمشروبات والخضروات، كما انه يمتلك برنامج للجوال في حالة ان اردت استخدامه بجانب اجهزة الويندوز.
للذهاب للموقع : foodgawker 
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
مشاركة

عدد المواضيع

عدد مواضيع أدوات الأقسام