لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة الرئيسية

حل مشكلة نفاذ البطارية بسرعة للايفون والاندرويد بدون تطبيقات وبرامج

السلام عليكم اخي الكريم، سنتحدث اليوم عن حل مشكلة نفاذ البطارية بسرعة للايفون والاندرويد والأسباب التي تؤدي الى حدوث مشاكل في البطاريات مثل الإنخفاض والاستنزاف والموت السريع.

حلول واسباب تفريغ بطارية الجوال بسرعة 2021

بعد التطور التكنولوجي والرقمي في الفترة الأخيرة، زاد استخدام الهاتف الذكي وزاد مستخدميه ايضا بنسبة كبيرة جداً عكس الماضي، حيث اقتصر الماضي على الترفيه والتسوق والتواصل الاجتماعي علي السوشيال ميديا بين الأصدقاء، لكن الان اصبح للموبايلات استخدامات كثيرة منها العمل عن بعد ودفع الفواتير واستخدام منصات التعليم الالكتروني والكثير والكثير من المهام، ونظراً لما سبق نجد ان بطارية الهاتف تفرغ بسرعة نتيجة للاستخدام المستمر للجوال طوال اليوم، لذلك سنوضح بعض الحلول لحماية البطارية والحفاظ عليها من التسريب والنقص سواء بإستخدام الهاتف او بدون استخدام.
اسباب وحلول مشكلة نفاذ البطارية بسرعة للايفون والاندرويد

التطبيقات والالعاب

التطبيقات من الاسباب الرئيسية لإنخفاض نسبة الشحن سريعاً، حيث اتضح ان تحميل واستخدام مجموعة كبيرة من التطبيقات يؤدي الى تفريغ البطارية وخصوصا التي تعمل في الخلفية مثل تطبيقات التواصل الإجتماعي، لذلك قم بحذف التطبيقات الغير مهمة وقم بإيقاف اشعارات واهتزازات تطبيقات التواصل فيسبوك وواتساب وانستجرام او اكتفي بتطبيق واحد.
ايضاً المنافسة بين مطوري الالعاب جعلت المصممين يطلقون العاب ذات جرافيك مرتفع وهذا يؤثر بشكل كبير على اداء البطارية، ولهذا من الافضل البعد عن مثل هذه الالعاب او تقليل الجرافيك الخاص بها من خلال الاعدادات.

شاشة الجوالات

التطور التدريجي في احجام الشاشات جلعها سبب اساسي من اسباب استنزاف البطارية وخصوصاً اذا كانت الاضاءة دائما مرتفعة، لذلك لابد من تخفيض وتقليل اضاءة الشاشة وعدم رفعها الى عند الحاجة فقط بالاضافة الى حذف اي خلفيات متحركة وتثبيت خلفية من الخلفيات السوداء او خلفيات الظلام الثابتة.

توفير البطارية

قم بتشغيل خاصية توفير البطارية اذا كان استخدام هاتفك يقتصر على اتمام المكالمات الهاتفية والرسائل النصية فقط، ايضاً يمكنك استخدام ميزة التوفير في فترات الراحة الخاصة بك او فترات راحة الهاتف بين مهامك من اجل توفير طاقة تساعدك في استكمال واتمام مهامك علي الجهاز المحمول.
لا تنسى ايضا أن تفعيل وتشغيل خاصية التوفير اثناء مرحلة النوم امر رائع يساعدك في الحفاظ على صحة وثبات نسبة شحن البطارية وتطويل فترة استخدامها.
انتهى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع مقترحة

0التعليقات